ورشة الأداءالحركي

فتح باب التقديم للاشتراك في ورشة الأداءالحركي والتمثيل والغناء، تحت إشراف الفنان مناضل عنتر، وتأتي أهميتها من كون المشترك سيتعلم الكثير ليصبح ممثلا ومؤديا ناجحا من خلال تعلم مبادئ وحرفية وتقنية الممثل وأدواته وكيف يتحكم في جسده وتكوين الأداء وبناء الشخصيته مع تطبيق عملي عبارة عن عرض مسرحي للخريجين سيكون نتاج الورشة من تصميم وإخراج مناضل عنتر.

يعلن مركز جزويت القاهرة الثقافي عن فتح باب التقديم للاشتراك في ورشة الأداءالحركي والتمثيل والغناء، تحت إشراف الفنان مناضل عنتر، وتأتي أهميتها من كون المشترك سيتعلم الكثير ليصبح ممثلا ومؤديا ناجحا من خلال تعلم مبادئ وحرفية وتقنية الممثل وأدواته وكيف يتحكم في جسده وتكوين الأداء وبناء الشخصيته مع تطبيق عملي عبارة عن عرض مسرحي للخريجين سيكون نتاج الورشة من تصميم وإخراج مناضل عنتر.

المدربون:
الرقص والتعبير الحركي مع المصمم والمخرج مناضل عنتر، المشرف على الورشة.
التمثيل مع الفنان فهد إبراهيم
الموسيقى والغناء مع الفنان أحمد حسني

تبدأ الورشة السبت 17 ديسمبر وتستمر لمدة ثلاثة أشهر، بواقع أربع محاضرات نظرية وعملية في الأسبوع أيام: السبت والاثنين والأربع والجمعة.
ومناضل عنتر هو المدير الفني السابق لفرقة الرقص المسرحي المعاصر، وحاصل على دبلومة المعهد العالي للباليه وبكالوريوس المعهد العالي للباليه، وانضم لفرقة الرقص المسرحي الحديث. حصل على منحتين في الرقص المعاصر من إنجلترا وأمريكا، وشارك بالعديد من ورش العمل مع كبار المصممين من خلال الفرقة وخارجها. بدأ كراقص بالفرقة ثم مساعد ثم مدير فني ثم مخرج. وتم ترشحيه لهذا المنصب بالفرقة تحت قيادة الفنانة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية عام 2011 وأخرج العديد من الأعمال منها: الجلسة، أعمق مما يبدو، مولانا، الفيل الأزرق.
قيمة الاشتراك 3000 جنيه، تسدد في مقر مركز جزويت القاهرة، 15 شارع المهراني بالفجالة بالقرب من المستشفى القبطي أو عن طريق فودافون كاش على رقم: 01065534019
وللاستفسار، يرجى مراسلتنا على رسائل الصفحة أو رقم واتساب: 01032706570