العرض المسرحي الراقص أعزائي الأطفال

العرض المسرحي الراقص أعزائي الأطفال

دعوة لحضور العرض المسرحي الراقص
أعزائي الأطفال
على مسرح ستوديو ناصيبيان بجمعية النهضة -جزويت القاهرة

الخميس 25 يوليو
الساعة 8 مساء

أعزائي الأطفال: عرض مسرحي منفرد سالفاتوري كاتالدو، قام بتأليفه وإخراجه بعد أحداث 7 أكتوبر الماضي، وتم عرضه في أماكن وبلدان مختلفة.

رسم الدخول: 100 جنيه

"أعزائي الأطفال" عرض مسرحي راقص منفرد نشأ من تجربة الفنان للأحداث التي تتكشف أمام أعين عالم مشلول على ما يبدو.
كم عدد مفاتيح القراءة الممكنة؟
في وسط هذه الإنسانية المكونة من العديد من الأفراد الذين يشعرون بالعجز، ماذا يحدث إذا قمت، كراقص بسيط، عديمة الجدوى، صغيرة جدًا وتافهة ومواجهة كارثة بهذا الحجم، بمشاركة صور أحلامي وكوابيسي؟ ماذا يحدث لو سافرنا إلى تلك المآسي من خلال الخيال والرحمة؟
ماذا يحدث لو رويت من خلال المشاهد الانطباعات التي تركتها في نفسي هذه المأساة الإنسانية؟ من خلال عرض الكوابيس والأحلام، هل من الممكن أن أستعيد بعضًا من كرامتي كإنسان؟ هل سأكون أقل موتًا؟

سلفاتوري كاتالدو:
فنان أداء إيطالي. ولد في إيطاليا عندما تعلم التمثيل منذ طفولته، وانتقل إلى تركيا عندما كان مراهقا، وهناك بدأ العمل كراقص في التليفزيون جنب نجمة الغناء التركي "نيلوفار".
درس الرقص الكلاسيكي في الأكاديمية الوطنية للرقص في روما، ثم تخرج في الرقص عام 2015 من جامعة فولكوانغ للفنون في ألمانيا. تخصص في الرقص الحديث الأمريكي في مدرسة الفن في نيويورك وعمل كراقص وممثل مع العديد من الفرق عبر البلدان. يعيش في مصر منذ سنة ٢٠١٨ يعمل كراقص ومدرس رقص وممثل.
منذ ٢٠٢١ يتجول في فرنسا مع عرض La Réponse Des Hommes من إخراج Tiphaine Raffier
ومنذ شهر ديسمبر الماضي يتجول مع عرضه الجديد من تأليفه أعزائي الأطفال.