لورشة فن الدوران والمولوية

يعلن مركز جزويت القاهرة الثقافي عن فتح التقديم لورشة فن الدوران والمولوية لتعليم فنون الدوران ومدى تأثيره على النفس، لترى العالم المحيط بك بشكل مختلف، وتكتشف الجمال في كل شىء حولك، حيث أن الكون بكامله يدور وأنت جزء لا يتجزأ منه. الورشة ٨ محاضرات على مدار شهر بواقع يومين في الأسبوع (السبت والأربعاء) من السابعة حتى الثامنة والنصف مساء.

يعلن مركز جزويت القاهرة الثقافي عن فتح التقديم لورشة فن الدوران والمولوية لتعليم فنون الدوران ومدى تأثيره على النفس، لترى العالم المحيط بك بشكل مختلف، وتكتشف الجمال في كل شىء حولك، حيث أن الكون بكامله يدور وأنت جزء لا يتجزأ منه.
الورشة ٨ محاضرات على مدار شهر بواقع يومين في الأسبوع (السبت والأربعاء) من السابعة حتى الثامنة والنصف مساء.
دفع قيمة الاشتراك نقدا في مقر جزويت القاهرة 15 شارع المهراني الفجالة، رمسيس، أو عن طريق فودافون كاش على رقم: 01065534019

للاستفسار، الاتصال أو واتساب على رقم: 01065534017

لينك استمارة الالتحاق بالورشة:

https://forms.gle/P6ve67Zy3mUYoJYu5

عن المدربة والفنانة أفنان شاهر:
بدأت تعلم الدوران والمولوية أثناء مشاركتها في عرض قواعد العشق الأربعون سنة 2015، واحترفت عروض الدوران سنة 2017، حيث قدمت العديد من العروض والحفلات المنفردة أو مع فرق مثل "باند مشروع روح"، وأسست أول فريق مولوية نسائي فى مصر، وتم تكريمها في بيت السناري كأول راقصة مولوية في مصر، وتكريمها ضمن تكريمات برنامج 15جوهرة مصرية لتميزها في أداء فن المولوية والدوران.