الجمال الخفيّ للورود المتساقطة ... The Hidden Beauty of The Fallen Roses

. الجمال الخفي للورود المتساقطة. (معرض فنون بصرية). كانت بين صفحات كتاب قديم، تشكلت على شكل الورق، وانطوت محتفظة بطيف من لونها، ونفحة بسيطة من عطرها، كانت كفيلة بأن تذكرني بأدق تفاصيل الحكاية. كانت وردة لها حضور خفي، جميل، يحاصر أرجاء المكان، يفرض حضوره الطاغي على كل ما هو موجود، كل ما به روح وكل ما هو جماد. استحضرت كل ما هو متعلق بها من أحداث وصراعات وأحلام وذكريات. كان من الصعب أن أحملها داخل الكتاب مجددا، ولكنني استسلمت فطويت عليها، ثم وضعته مرة أخرى بمكانه بجانب آلاف الكتب.

الجمال الخفي للورود المتساقطة.
(معرض فنون بصرية).

كانت بين صفحات كتاب قديم، تشكلت على شكل الورق، وانطوت محتفظة بطيف من لونها، ونفحة بسيطة من عطرها، كانت كفيلة بأن تذكرني بأدق تفاصيل الحكاية. كانت وردة لها حضور خفي، جميل، يحاصر أرجاء المكان، يفرض حضوره الطاغي على كل ما هو موجود، كل ما به روح وكل ما هو جماد. استحضرت كل ما هو متعلق بها من أحداث وصراعات وأحلام وذكريات. كان من الصعب أن أحملها داخل الكتاب مجددا، ولكنني استسلمت فطويت عليها، ثم وضعته مرة أخرى بمكانه بجانب آلاف الكتب.
يدعوكم مركز جزويت القاهرة الثقافي لافتتاح معرض "الجمال الخفي للورود المتساقطة" بجزويت روف جاليري، وذلك في السادسة مساء الإثنين ٢٧ فبراير بمقر جمعية النهضة العلمية والثقافية (جزويت القاهرة ).
هو معرض جماعي لمجموعة من الفنانات:
أميرة مصطفى
إيمان الشقيري
إيزابيلا أوشمان
مروة عبدالمنعم
منة مصطفى
نيڤين السيسي
نورا سليم
رشا البنّا
يارا حاتم

القيم الفني / محمود حمدي.
يستمر المعرض حتى الإثنين ٢٠ مارس.
مواعيد عمل الجاليري يوميا من الثانية عشر ظهرا حتى العاشرة مساءً عدا أيام الأحد.

The Hidden Beauty of The Fallen Roses.
(Visual Art Exhibition)

Jesuit Cultural Center - Cairo, have the pleasure to invite for the opening for "The Hidden Beauty of The Fallen Roses" in Jesuit Roof Gallery JRG, at 6:00 pm on Monday 27th of February.
It's a collective exhibition for nine visual artists:
Amira Moustafa
Eman Elshokery
Izabela Uchman
Marwa Abd Elmoneim
Menna Mostafa
Niveen Elsisi
Noura Slim
Rasha Elbanna
Yara Hatem
Curated by: Mahmoud Hamdi
The exhibition runs till 20th of March, the gallery opens daily from 12:00 pm till 10:00 pm except Sundays