مدرسة ناس للأطفال Nas-k.

يعلن مركز جزويت القاهرة الثقافي عن فتح باب الاشتراك في برنامج مدرسة ناس للأطفال Nas-k.

يعلن مركز جزويت القاهرة الثقافي عن فتح باب الاشتراك في برنامج مدرسة ناس للأطفال Nas-k.
تسعي المدرسة الى تعزيز قدرات الأطفال في التعبير عن أنفسهم من خلال المسرح، في رحلة يكتسبون خلالها مهارات جسدية وفنية ومهارات القيادة والعمل الجماعي ، وتعزز لديهم الثقة بأنفسهم والآخرين.
تعمل المدرسة على تنمية مهارات التعبير، السمع، الاكتشاف والثقة. وعلى أن تكون جسر بين المدربين والأطفال لتحقيق تلك القيم والأهداف ونعتمد فى عملنا على اللعب، وهي أحدث نظريات التربية التى تسمح بإكتشاف الحياة من خلال اللعب.
وسنرافق الأطفال لمدة سنة لمحاولة تنمية الخيال لديهم لينتجوا مسرحيات مبدعة سنحاول عرضها على أقرانهم فى المدارس أو المؤسسات الاجتماعية، كما ستكون الأسرة جزء من تلك الدائرة، في محاولة لإثبات أن الفن جزء من الحياة ويمكن تعلم مواجعهة الحياة بثقة وأن يكتشفوا علاقتهم بالحياة.
(أهدافنا):
• التمثيل والعرض أمام الجمهور.
• التعبير بعفوية وتلقائية.
• الخيال والقدرة على ابتكار حلول.
مدة الدراسة لمدرسة ناس للأطفال: سنة.
أثناء فترات الدراسة المدرسية: يوم واحد فى الأسبوع.
في الأجازة يومين أسبوعياً، منقسمة إلى 3 تيرمات.
وتشمل : 11 عرض، 3 معسكرات، بعدد ساعات 315 ساعة.
التيرم الأول: سوف يدرس الأطفال مستوى مبتدئ سيرك، حركة، ألعاب مسرحية، حكي، إيقاع، ارتجالات مسرحية، معسكر، ويوم حر" ينظمه الأطفال " وينتهى التيرم بإنتاج عرض مسرحي يعرض لأهالي الأطفال لمدة يومين، مدة التيرم: 4 شهور، عدد ساعات العمل ( 105 ساعة ).
التيرم الثانى : سيرك، رقص، صوت، خلق شخصيات، حكي جسدي، ويوم حر" ينظمه الأطفال " وينتهى التيرم بإنتاج عرض مسرحى ( 4 ليال ) ، يعرض لأهالي الأطفال لمدة يومين و يومين للأطفال، ويستمر هذا التيرم لمدة 4 شهور، عدد ساعات العمل (105 ساعة).
التيرم الثالث: أكرويوجا، رقص، ألعاب مسرحية، كلاون، ويوم حر" ينظمه الأطفال " وينتهى التيرم بإنتاج عرض التخرج وسوف نقوم بجولة مع العديد من الجمعيات والمؤسسات ( 5 ليال) ، ويستمر هذا التيرم لمدة 4 شهور، عدد ساعات العمل ( 105 ساعة ).
وتهتم المدرسة بتطبيق سياسات حماية الطفل.
لينك استمارة التقديم:
https://forms.gle/LJCihXLnqEQCUXj67
المعلومات الاساسية:
- السن : من ٨ : ١٢ سنة.
- الاشتراك : ٨٠٠ ، اشتراك التيرم الاول من ٢٣ فبراير حتي منتصف ابريل .
التواصل مع جاكي شوقي
٠١٢٨٧٧٦٦٦٥٧
- [ ] طرق الدفع:
- [ ] عن طريق ڤودافون كاش 01065534019
- [ ] او كاش فى مقر جمعيه النهضه ايام الاتنين للخميس من الساعه ٥م حتي ١٠ م