تجاوز الطبيعة في المسرح الحركي

في ورشة العمل هذه ، سنوجه المشاركين من خلال سلسلة من الاستكشافات في إنشاء عمل حركي يعني شيئا ما.

تجاوز الطبيعة في المسرح الحركي
وصف ورشة العمل:
في ورشة العمل هذه ، سنوجه المشاركين من خلال سلسلة من الاستكشافات في إنشاء عمل حركي يعني شيئا ما.
سنبدأ بالتحقيق في الجسم الإبداعي: كيف تدرب جسمك على التعبير عن القصص التي تريد أن ترويها؟ كيف يمكنك تطوير الحساسية الجسدية المطلوبة لإنشاء عمل هادف مع شريك؟ سوف نستكشف أيضا فعل إنشاء قصص جسدية عالية في المجموعة. سنعتمد على الخلفيات المتنوعة التي نشاركها في أب لفت: المسرح والكتابة والألعاب البهلوانية الشريكة والرقص والتصارع والحركة الإيمائية.

التاريخ:
29 اغسطس من 6 – 9 مساء
30 اغسطس من 6 – 9 مساء

التكلفة: 1200 جنية

طرق الدفع:
تقدورا تنورونا في الجيزويت كل ايام الاسبوع من الساعة 4 للساعة 9 مساء عدا الجمعة و الاحد
او تدفعوا عن طريق فودافون كاش علي رقم 01065534019

طرق التقديم و تأكيد الحضور:
تملوا الاستمارة (https://forms.gle/wU5PG4act8cREERt6)
هنبعتلكم رسالة تأكيد فيها المواعيد و التاريخ و طرق الدفع
الدفع قبل التاريخ اللي هنبعتهلكم في رسالة التأكيد

للاستفسارات:
تقدروا تبعتولنا رسالة علي صفحة الجيزويت او تكلمونا علي الرقم (٠١٠٣٢٧٠٦٥٧٠)

عن الميسرين:
جوليانا فريك: جوليانا فريك هي فنانة مسرح مادي و أكروبات وموسيقية من بيركلي ، كاليفورنيا.
تشمل أحدث مشاريعها تكيفا جسديا للغاية لفرانكشتاين من خلال عدسة تكنولوجيا تحرير الجينات ، واستكشافا تراجيديا للعار والجنس في حفل زفاف في بلدة صغيرة ، ومسرحية كوميدية جسدية منفردة حول الحزن والأعمال الورقية.

هانا غاف: هانا هي مبدعة مسرحية ومهرجة علاجية ومديرة حركة وفنانة تعليمية مقرها في سان فرانسيسكو. وهي باحثة في برنامج فولبرايت لعام 2021/2022 في الأكاديمية المصرية للفنون في القاهرة، وقامت بتدريس دورات المسرح البدني في جميع أنحاء العالم. وبدافع من القوة التحويلية للعب، تسعى إلى تسهيل مساحات اللعب والعروض التعاونية التي تعزز التواصل وتحول وجهات النظر وتعزز فهما أعمق لتجربتنا الإنسانية المشتركة.

نيكوليت روثييه هي عضو أساسي مؤسس في مسرح UpLift المادي. حصلت على شهادة الماجستير في المسرح الفيزيائي من مدرسة ديل آرت الدولية للمسرح الفيزيائي في عام 2010 وهي معلمة تجسيد معتمدة مقرها في سولت ليك سيتي ، يوتا الولايات المتحدة الأمريكية.
عن جيزويت القاهرة:
تأسست النهضة العلمية والثقافية بالفجالة (مركز جزويت القاهرة الثقافي) عام 1998 على يد الآباء والأخوة اليسوعيين ”الجزويت“ وبعض المصريين من المسلمين والمسـيحيين المهتمين بالقــضايا الفنــية والثقافــية والمــدنية وغيرهــا من القضـايا التي تهــم المصــرييـن جميـــعا.
وينطلق من دور ثقافة الصـــورة في تنمية الإنسـان على مختلف الأصعدة، وتربط بين الإبداع وإظهار الطاقات الكامنة في الإنسان المصري. وتم إشهارها في وزارة الشؤون الاجتماعية (التضامن الاجتماعي) برقم 4499، وتعمل في عموم جمهورية مصر العربية.

Transcending Technique: Devising Movement Stories
Workshop description:
In this workshop we will guide participants through a series of explorations in creating movement work that means something. We’ll start by investigating the creative body: How do you train your body to express the stories you want to tell? How do you develop the physical sensitivity required to create meaningful work with a partner? We will also explore the act of creating highly-physical stories in ensemble. We will be drawing on the diverse backgrounds we share in UpLift: theatre, writing, partner acrobatics, dance, grappling and gestural movement.

Date:
29 August 6 – 9 PM
30 August 6 – 9 PM

Cost: 1200 EGP

How to pay:
You can visit us at Jesuit cultural center – Cairo everyday from 4 PM to 9 PM (Except Fridays and Sundays).
Or you can pay through Vodafone cash on (01065534019)

How to apply:
Please fill the following form (https://forms.gle/wU5PG4act8cREERt6)
We will contact accepted applicants with:
Payment details.
Deadline for payment

For inquiries, send us a message on our page or call us on (01032706570)


Workshop Facilitator Bios:
Juliana Frick: Juliana Frick is an award-winning physical theatre artist, acrobat and musician based in Berkeley, CA. Her most recent projects include a highly-physical adaptation of Frankenstein through the lens of gene-editing technology, a tragicomic exploration of shame and gender at a small town wedding, and a solo physical comedy play about grief and paperwork.

Hannah Gaff: Hannah is a theatre creator, therapeutic clown, movement director and teaching artist based in San Francisco. She is a 2021/2022 Fulbright Scholar at the Egyptian Academy of Arts in Cairo and has taught physical theatre courses around the world. Compelled by the transformative power of play, she seeks to facilitate play spaces and collaborative performances that foster connection, shift perspectives and nurture a deeper understanding of our shared human experience.

Nicholette Routhier: is a founding core member of UpLift Physical Theatre. She received her MFA in Ensemble-based Physical Theatre from Dell'Arte International School of Physical Theatre in 2010 and is a certified Embodiment teacher based in Salt Lake City, Utah USA.