صناعة عرائس الطاولة مع الأطفال

هنتعلم في الورشة إزاي نصمم عرائس الطاولة و إزاي نجمعها و نكون بيها شخصيات مختلفة. و هنتعلم بعدها إزاي نخلق لكل شخصية قصة و تفاصيل و بعدها هنتعلم إزاي نحركها و نلعب بيها و معاها. و بعد ما نخلص تصميم و تنفيذ و لعب, كل مشارك هياخد عروسته و يروح بيها البيت يكمل لعب وخيال و قصص.
التاريخ:
15 يوليو
من الساعة 3 و حتي الساعة 6 مساء
قاعة شادي عبد السلام
التكلفة:
250 جنية
طرق الدفع:
تقدورا تنورونا في جزويت القاهرة كل أيام الاسبوع من الساعة 4 للساعة 9 مساء عدا الجمعة و الاحد
أو تدفعوا عن طريق فودافون كاش علي رقم 01065534019
طرق التقديم و تأكيد الحضور:
تملوا الاستمارة ( https://forms.gle/Z8kSp4a1yefvFCks9 )
هنبعتلكم رسالة تأكيد و فيها المواعيد و التاريخ و طرق الدفع
الدفع قبل التاريخ اللي هنبعتهلكم في رسالة التأكيد
للاستفسارات:
تقدروا تبعتولنا رسالة علي صفحة جزويت القاهرة او تكلمونا علي الرقم (٠١٠٣٢٧٠٦٥٧٠)
عن المدرب:
صــدام الـعدلـه
فنان يمني. مواليد 15 /03/ 1990م.عضو وممثل الاتحاد الدولي لمسرح العرائس – اليونيما في اليمن، رئيس مؤسسة ثراء لفنون الدمى- اليمن. باحث ماجستير في إعلام الطفل.
قدم العديد من الورش التدريبية في مختلف فنون التشكلية وفنون المسرح وفنون مسرح الدمى والعرائس للأطفال والشباب والعاملين في مجالات الطفولة في كل من اليمن, مصر,تونس ,الامارات.
صمم برنامج فني "الفنون التشكلية" للأطفال والعاملين معه في دور رعاية الاحداث في اطار الدليل الخاص بمشروع ضمن مشروع "انا اخترت الامل" التابع للمجلس العربي لطفولة والتنمية.
صمم دليل لمسرح الدمى والعرائس للعاملين في المساحات الصديقة للأطفال التابع لمؤسسة حماية الاطفال والشباب ومنظمة اليونيسيف مكتب اليمن ووزارة الشؤن الاجتماعية والعمل.
يعمل حاليا في إطار مشروع لتدريب فنون العرائس للعاملين في حقول الطفولة والشباب والاسهام في نشر فن العرائس. بالإضافة لعمله كمستشار فني بمجال مسرح العرائس في مشروع المساحات الصديقة للأطفال في اليمن التابع لمنظمة اليونيسف- مكتب اليمن. بالاضافة لعملة كمحررلانشطة فنية في مجلات العريبة متخصصة بادب الطفل:المجلات المصرية: مجلة سمير- مجلة قطر الندى – مجلة الفردوس - مجلة فارس - مجلة نور. المجلات السورية:مجلة شامة - مجلة العطاء - مجلة حكايتي.- مجلة العربي الصغير الكوتية. مجلة السندباد العراقية. مجلة مرشد العمانية. مجلة جاسم القطرية. مجلة خطوة الصادرة عن المجلس العربي للطفولة والتنمية.