مصطفى إبراهيم مع هشام أصلان في صالون الجزويت، وفقرة غنائية مع بتول العبد

مصطفى إبراهيم مع هشام أصلان في صالون الجزويت، وفقرة غنائية مع بتول العبد

أقام صالون الجزويت، الذي يديره الكاتب هشام أصلان، هذا الشهر، أمسية شعرية غنائية، أستضاف خلالها الشاعر المعروف مصطفى إبراهيم في مناقشة مفتوحة مع جمهور الصالون، يلقي مصطفى خلالها مجموعة من قصائده، وذلك في الثامنة والنصف مساء الأربعاء 28 أبريل على مسرح ستوديو ناصيبيان بجمعية النهضة العلمية والثقافية "جزويت القاهرة"، يليها حفل توقيع لدواوينه الشعرية، كما يقدم الصالون لجمهوره فقرة غنائية للفنانة الشابة بتول العبد بمصاحبة عازف العود محمد مروان.
ومصطفى إبراهيم هو أحد أبرز الأصوات الشعرية بين أبناء جيله، وصدرت له مجموعة من الدواوين مثل: "ويسترن يونيون ـ فرع الهرم"، "المانفيستو"، وصولًا لآخر دواوينه: "الزمن"، الصادر حديثًا عن دار الكرمة للنشر، كما أن لمصطفى مجموعة من القاصئد الشهيرة التي غناها بعض المطربين والفرق المستقلة مثل محمد محسن ومريم صالح وشيرين عبده وفرقة مسار إجباري.
وبتول العبد هي مطربة شابة قدمها للمرة الأولى الفنان الكبير علي الحجار، كما قدمها بعد ذلك الفنان الكبير هاني شنودة، وشاركت في بعض حفلات الموسيقى العربية، قدمها خلالها فنانين مثل المطرب والملحن محمد الطوخي.
أما العازف محمد مروان، فهو خريج المعهد العالي للموسيقى العربية وأحد فناني كورال الأوبرا غربي والأوركسترا الفيلهارومني مع المايسترو نادر عباسي.
ملحوظة: الحضور بأسبقية الحجز عبر ملء الاستمارة نظرا إلى أن العدد محدد لتطبيق شرط التباعد الاجتماعي