ورشة رقص معاصر

مختار الديناري

الورشة موجهة للمبتدئين حيث تم تصميم برنامج للورشة قائم على مجموعة من التمرينات الأساسية والتقنيات الخاصة بالرقص المعاصر والمسرح الجسدي . . والتي تمثل بداية للتعرف على الجسد والاتجاهات وعلاقه الجسد بالفراغ والاشياء والمساحه . . وسوف تستحوذ تمرينات الوعي بالجسم من خلال الحركة على النسبة الأكبر من التدريبات خلال الورشة . .
مده الورشة ثلاث اسابيع بواقع ٣ محضرات ف ( الاثنين و الجمعة و السبت) من كل أسبوع
من 6 لـ 10 مساءا
بداية من يوم الجمعة ١١ من شهر مارس
١٢ حصة
عدد ساعات التدريب ٥٠ ساعة
----
سيقوم المشاركين في نهاية مدة التدريب بتقديم العرض نتاج الورشة على مسرح أستوديو ناصبيان -
جزويت القاهرة . .
تكلفة الورشة والعرض مدعومة بنسبة كبيرة من جمعية النهضة العلمية والثقافية - بحيث يسدد المشاركين
800 جنيه
عن المدرب:
"مختار الديناري" هو ممثل وراقص مستقل خريج مدرسة ناس للمسرح الاجتماعي الدفعة الثالثة وراقص بفرقة الرقص المسرحي الحديث بدار الأوبرا المصرية حيث شارك بالعمل في ثلاث عروض هم: سرينا مع سالي احمد . . و عشم ابيلس مع مناضل عنتر . . واخناتون مع وليد عوني . .
وعمل كمصمم حركه لعروض مسرحية بجامعة القاهرة وكميسر انشطه فنيه مع الأطفال والشباب بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني
حاصل علي ورش في الرقص المعاصر مع مدربين مصريين وأجانب منهم: محمد شفيق - رأفت البيومي - مناضل عنتر . . ومن الأجانب: Ferenc feher في تكنيك الانسياب الحيواني - و Dario sigco و Josefine chiero في تقنيات التواصل من خلال الحركه والصوت . .
شارك في 20 عرض مسرح شارع على مدر 3 سنين بواقع 40 ليلة عرض كممثل وراقص . . وأحد أعضاء فريق dom body dom للفنون . . كما قام بتصميم الحركة لبعض عروض كليات جامعه القاهرة مثل: دار العلوم – التخطيط العمراني - التمريض . .
و حصل علي جائزة التميز في تصميم الحركة عن عرض "مسعود و وجيدة" كلية الزراعة . .
أيضا قام بتصميم الرقصات للفيلم القصير "وادينا الطيب" المشارك بمهرجان LIFT-OFF film festival في إنجلترا ومهرجان Intimalente في إيطاليا
و عمل كميسر أنشطة فنية بفريق الحاوي ومرتجل مع الأطفال والشباب بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني: رواد التنمبه - سفراء الحوار - ساموسوسيال - هيئة انقاذ الطفوله - دوار للفنون -دار فتيات العجوزه -المعهد الأوروبي للتعاون والتنمية . .
للتقديم في الورشة يرجى ملئ الاستمارة الآتية:
https://forms.gle/RD7pcLevUUBhp7vXA
وسداد قيمة الاشتراك بالورشة - 800 جنيه -
في مقر جمعية النهضة:
15 شارع المهراني بالفجالة - خلف المستشفى القبطي و مدرسة العائلة المقدسة او عن طريق فودافون