ورشة اعداد وتنفيذ محتوى للاطفال

كيف يقوم ابنك بالكتابة وإعداد محتوى، الورشة تشمل 3 مراحل الأولى لتدريب الأطفال على التمثيل، والثانية كيفية ابتكار محتوى، أما الثالثة عن التنفيذ وتنتهي الورشة بمحتوى مصور وجاهز من اعداد الاطفال.
الورشة هتعلمك:
-إنتاج محتوى بصري (علمي \ درامي \ قصصي)
-أساسيات التمثيل والإلقاء والحكي
-أساسيات الكتابة
-أساسيات التصوير والمونتاج والإخراج
مع المدربين مي عامر:
مي عامر باحثة دكتوراه في مجال الإعلام وثقافة الطفل بجامعة عين شمس، قد أنهت الماجستير الخاص بها عن علاقة الأطفال بالأغاني الشعبية المعاصرة عام 2015 بعد حصولها على دبلومة رياض الاطفال من جامعة القاهرة عام 2009 ودبلومة النقد الفنى من اكاديمية الفنون عام 2011 وتخرجها من كلية الاداب قسم الاعلام عام 2008
تعمل في مجال التنمية منذ عام 2000 في برامج معدة لتطوير مهارات الأطفال بالفن واللعب منها برنامج سيبونى أفكر بساقية الصاوى وفكر في البيئة بمؤسسة كوسبي الايطالية وغيرها.
أحمد معوض:
مخرج و ممثل أداء صوتي، باحث ماجستير في مجال الأدب و السينما بأكاديمية الفنون،خريج مدرسة سينما الجيزويت الدفعة 11 (دفعة سمير سيف)
حاصل على دبلوم الدراسات العليا من المعهد العالي للنقد الفني بأكاديمية الفنون، وبكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة.عمل كممثل أداء صوتي في العديد من مسلسلات الكارتون والإعلانات .
أخرج افلام:
عاصفة السيتوكين (لم يعرض بعد)
اخر ايام الجيزويت (لم يعرض بعد)
أحمد شبل:
ممثل ومخرج مسرحي، تخرج من مدرسة ناس الدفعة الأولى للمسرح الجسدي والاجتماعي. اخرج العديد من المسرحيات مثل عفريت لكل مواطن وللبيع وصدفة منيلة وغيرهم. كما عمل كمدرب مسرحي للعديد من الورش.
السن من 7 سنين ل 12 سنه
الورشة: 16 محاضرة، (محاضرتين في الاسبوع \ الاثنين والاربعاء) من الساعة 5 - 9 مساءاً
مطلوب من كل طفل موبايل بكاميرا-أياً كانت جودتها-
تكلفة الورشة: 500 جنيه
للحجز : ملئ الاستمارة و دفع الاشتراك فى مقر الجمعية
https://docs.google.com/.../1FAIpQLSdVoDbh.../viewform...