ورشة الرقص المعاصر

منير سعيد

اعلنت شركة الجيزويت للانتاج الفنى عن ورشة الرقص المعاصر مع الراقص منير سعيد يومياً فى الفترة مابين 8 ابريل الي 20 ابريل 2019.
For English Scroll Down.
عن الورشة:
الورشة تعتمد فى بداياتها على العمل الارضى, معظم تكوين الحصة الاولية للورشة تعتمد على التكوينات الجسدية و التصميمات للاحماء لبداية الورشة, يمينا و يسارا, حركة تعتمد على النضوج و النمر الحركى, ليس من اسفل الى اعلى و لكن ايضا لجميع الاتجاهات, الهدف هو جعل المشاركين فى الورشة للتعارف على الحركة الجسدية على الارض و كيفية العمل مع المفاصل و التعرف على كيفية الابتعاد عن الاصابات, و كيفية التعامل مع التوازن الجسدى و كيفية دعم الحركة على الأرض.
الورشة ايضا تتضمن العمل عل العلاقة بين الحركة و الصوت, كيفية الغناء/الكلام/استخدام صوت النفس مع الحركة الجسدية و البدنية, الورشة تهدف الى خلق نغمة جسدية للمشاركين, خلق توازن حركى صوتى, خلق مشاركة فكرية للمشاركين مع بعضهم البعض فى خلق حركة و تكوين جسدى.
عن المدرب:
بدأ منير سعيد فى الرقص المعاصر منذ 2007, يعتبر منير انه واحد من الجيل الجديد فى الرقص المعاصر فى مصر, بدأت مسيرة تدريباته الجسدية عندما كان فى حقل كرة القدم كحارس مرمى لمدة 5 سنين. ٍقدم سعيد أول عرض منفرد له (أللعبة) فى مهرجان الرقص الحديت و نال الجائزة التشجيعية لأول عمل فى المهرجان عام 2009. شارك فى المهرجان الدولى للمسرح و الرقص فى شتوتجارت (ألمانيا) بعرض منفرد (ماذا عن دانتى)رو حاز على المركز الثالث فى الأداء. عمل سعيد كمدرب رقص معاصر فى الأكاديميةالقومية للرقص و الموسيقى فى روما عامى 2016 – 2017. سعيد قدم اعماله الفنية فى مهرجانات و اقامات فنية فى بريطانيا و ايطاليا و دبى و فرنسا و هولنداو السويد و امريكا و المانيا.
المواعيد: يومياً عدا يوم الاحد بداية من يوم الاثنين 8 ابريل الساعة السادسة مساءاً لمدة اسبوعين.
المكان: جمعية النهضة - الجزويت.
تكلفة الورشة: 1000 جنيه.