الألماني Undine

يدعوكم نادي سينما الچزويت لمشاهدة عرض الفيلم الألماني Undine للمخرج كريستيان بيتزولد، الفيلم إنتاج ٢٠٢٠ وحاصل على جائزة الأسد الفضي لأفضل ممثل، وجائزة الفبريسي في مهرجان برلين السينمائي عام ٢٠٢٠. بعد العرض نسعد بحضور الناقد السينمائي ورئيس مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة الأستاذ عصام زكريا لمناقشة الفيلم.

لا تستقر الأساطير في الكتب القديمة وحكايات الأجداد فحسب، بإمكانها أن تقفز من خلف لوح زجاجي، تعبر البحار وتتجول فوق سطح المدينة ليقع المحبوب في إغواء محبوبته، الحب الجديد، إغواء النداهة. هكذا تكتمل قصة الحب بموت حب قديم، لكن ليست كل أساطير الحب محض غرام يتجول في قلب محبوبين، ثمة جغرافيا بديلة وخرائط موازية تفسر لنا رموز الحب والأسطورة التي تدوم كالأبد.
يدعوكم نادي سينما الچزويت لمشاهدة عرض الفيلم الألماني Undine للمخرج كريستيان بيتزولد، الفيلم إنتاج ٢٠٢٠ وحاصل على جائزة الأسد الفضي لأفضل ممثل، وجائزة الفبريسي في مهرجان برلين السينمائي عام ٢٠٢٠.
بعد العرض نسعد بحضور الناقد السينمائي ورئيس مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة الأستاذ عصام زكريا لمناقشة الفيلم.

تأخذنا أفلام شهر أغسطس بنادي سينما الجزويت في رحلة مع الأساطير التي استلهمت منها السينما عالمها السحري لتصنع أفلامًا تحيي الأسطورة في عالم جديد.
يعرض الفيلم يوم السبت ٢ سبتمبر في تمام الساعة 7 مساء
يصاحب الفيلم ترجمة باللغة العربية.
حضور عروض نادي سينما الجزويت مجاني وبدون حجز مسبق.

عنواننا: 15 شارع المهراني - الفجالة – رمسيس
‏shorturl.at/nzMR8