ورشة آليات

فرصة كبيرة بيقدمها مركز جزويت القاهرة الثقافي لكل المهتمين بالمسرح.. ورشة آليات الإخراج المسرحي مع المخرج والمدرب محمد زكي بـ 100 جنيه فقط لمدة يومين: الخميس والجمعة المقبلين: 24 و25 أغسطس. تهتم بتعليم مبادئ حركة وخطوات الممثلين والديكور واإضاءة والحالة العامة التي تصل للمشاهد، فضلا عن التعرف على المدارس المسرحية المختلفة.

فرصة كبيرة بيقدمها مركز جزويت القاهرة الثقافي لكل المهتمين بالمسرح.. ورشة آليات الإخراج المسرحي مع المخرج والمدرب محمد زكي بـ 100 جنيه فقط لمدة يومين: الخميس والجمعة المقبلين: 24 و25 أغسطس.
تهتم بتعليم مبادئ حركة وخطوات الممثلين والديكور واإضاءة والحالة العامة التي تصل للمشاهد، فضلا عن التعرف على المدارس المسرحية المختلفة.
عن المخرج والمدرب محمد زكي:
هو أحد مدربي الورشة المجانية المؤهلة للتقديم في معهد الفنون المسرحية.
خبره 15 عاما في مجال الإخراج والتأليف المسرحي، معيد بقسم التمثيل والإخراج بكلية العلوم السينمائية والمسرحية بجامعة ، وحصل على بكالوريوس التمثيل والإخراج من المعهد العالى للفنون المسرحية ثم دبلومة الإخراج المسرحى من المعهد.
حصل على جوائز: أفضل مخرج عن عرض "الإسكندر" جامعة عين شمس، أفضل مخرج ثالث عن عرض "ليلة القتلة"، أفضل مخرج أول عن مسرحية "حال الدنيا" من مهرجان المونودراما الدولي، أفضل مخرج عن عرض "الصفحه رقم 13"، أفضل مخرج عن عرض "مأساة الحلاج" من المهرجان العربي للمسرح، أفضل مخرج وأفضل عرض "الصوت والصدى" من مهرجان الجامعات الخاصة، أفضل مخرج عن عرض "إنهم يعزفون" جامعة حلوان، أفضل مخرج أول عن العرض المسرحي "سوبيبور" جامعة عين شمس، أفضل مخرج عن مسرحية "ملحمة السويس" مهرجان نقابة المهن التمثيلية.

للحجز والاستفسار، رجاء التواصل على رسائل الصفحة أو على ررقم تليفون وواتساب: 01065534017

اعرف اكتر عن المخرج
شوريل عن المخرج
https://bit.ly/3ldme1s