ورشة رسم

يعلن مركز جزويت القاهرة الثقافي عن فتح باب التقديم في ورشة رسم مكثفة للشباب مع الفنانة شيماء فوزي. خلال أربعة أيام هنتعرف على العناصر والأسس الفنية للعمل الفني ونستخدم بعض التمارين التي تساعد على مرونة اليد في الرسم بسلاسة، وهنتعرف على بعض أعمال الفنانين التشكيليين الرواد بمصر. للحجز يرجى ملء الاستمارة التالية: https://forms.gle/6fLnuiRLcRRWM15q8 للاستفسار يرجى التواصل على رسائل الصفحة أو واتساب على الرقم 01065534017

باقي أيام قليلة على غلق باب التقديم في ورشة رسم مكثفة للشباب مع الفنانة شيماء فوزي.
خلال أربعة أيام هنتعرف على العناصر والأسس الفنية للعمل الفني ونستخدم بعض التمارين التي تساعد على مرونة اليد في الرسم بسلاسة، وهنتعرف على بعض أعمال الفنانين التشكيليين الرواد بمصر.
للحجز يرجى ملء الاستمارة التالية:
https://forms.gle/6fLnuiRLcRRWM15q8
للاستفسار يرجى التواصل على رسائل الصفحة أو واتساب على الرقم
01065534017
عن المدربة
شيماء فوزى، فنانة متعددة التخصصات، تعمل في تدريس التربية الفنية بوزارة التربية والتعليم منذ ٢٠١١ إلى الآن، وتعاملت مع مختلف الفئات العمرية.
تخرجت في كلية التربية النوعية قسم تربية فنية شعبة تربية، ودرست مختلف المجالات الفنية من تصوير ونحت وأشغال فنية، ومهتمة بتأثير الفنون فى التربية والتعليم
قدمت برنامج تعليم الرسم للاطفال "أونلاين" على منصات مركز جزويت القاهرة الثقافي على السوشيال ميديا. وهي خريجة مدرسة ناس للمسرح الاجتماعى بجمعية النهضة، وشاركت بالتمثيل والغناء والرقص مع فرق هواة وفرق مسرح الدولة، من أشهرها عروض: "أبو العريف" إخراج حسن الوزير، "كارمن" إخراج ريم حجاب، "المسيرة الوهمية" إخراج طارق الدويري.
احتياجات الورشة:
ورق أبيض، قلم رصاص وقلم جاف، ألوان خشب أو شمع أو مياه